قٌنْآصٍ آلجًزٍيَرٍة °•√♥ آلمــديــر آلعـآمـ ♥√•°¨
مُشارڪاتے •|~ : 9513 ميلادي •|~ : 03/05/1989 تاريخ جيتـڪ : 03/04/2009 عُمري •|~ : 35 موقعي •|~ : https://alwanroshh.alafdal.net جنسے•|~ :
| موضوع: اه ياقلبي من وين اجبلك صبر..جريئة مثيره رومنسية حزينة السبت 22 يناير - 3:20 | |
| اه ياقلبي من وين اجبلك صبر
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم حبيت اشاركم بروايتي الاولى واتمنى تعجبكم وتشاركوني بردودكم وحماسكم روايتي جريئه جدا اتمنى تنال اعجابكم روايتي واقعية وحقيقية 100% وانا انشاء الله كل خميس انزل بارت جديد وانتو وحمااااااااااااااااسكم
(1)بارت ابو عابد:ياحيوانة وينك منتي سامعه سمر :نعم بابا ابو عابد :نعامه ترفسك ساعة لين ماتردي سمر :الاسمعتك بس كنت جالسة اغير ملابسي ابو عابد:انا ابغى افهم شي واحد انتي متى حتصيري زي باقي البنات قومي قامت قيامتك قومي سويلنا غدا اخ ياربي انا ليش ربي باليني ياولاد زي الزفت وسلسلة طويلة من هلكلام الجارح كان ابو عابد يقولها لبنتو سمر راحت سمر المطبخ وهي تبكي بصمت تسوي اي شي من الموجود فلبيت غدا ليهم وبعد ماسمعت صوت الباب يتسكر جاها اخوها الصغير الي من سمع صوت ابوه تخبا وقلها ببرائة الاطفال سمر لاتبكي انا مو جوعان خلاص لاتسوي اكل قربت سمر لعندو وحضنتو وصارت تبكي وقالتلو لاحبيبي غير ملابس المدرسه ودحين اسويلك اطيب اكل انا بس عيوني توجعني عشان كدا دمعة عيني هز راسو ومشي للغرفة
نتكلم شوي عن عائلة ابو عابد ابو عابد رجل في الخمسين من العمر من سكان جده يتصف بلبخل الشديد والاخلاق السيئه مع انو عندو فلوس كتيره بلبنك مخبيها مطلق ام عابد من ست شهور ام عابد حرمة طيبه وحنونه وهيا شامية سوريه ومتحررة شوي طلقها ابو عابد تاني يوم زاج بنتو الكبيره كدا عناد فيها وعشان يحرق قلبها على اولادها لانهم كانو معها في الاجازه في سوريا وطلب ترسلهم لوحدهم ومارضيت لاهي ولا اولادها فرجعها معاهم وطلقها وارسلها سوريا لوحدها عابد الولد الاكبر عمره 25 سنه عايشه في سوريا يشتغل هرب من عيشه ابو وعايش عند اهل امو الطيبين مرام البنت التانيه 22 سنه متزوجه من رجال متزوج وعندو اولاد كمان عشان تفتك من عيشة ابوها رضيت باول واحد دق بابهم مع انها حلوه ومرحه مره ودمها خفيف
بطلتنا سمر بنت حلوه مره بيضا وشقرا وعيونها زرقا هي الوحيده الي اخدت من اهل امها صفات الشاميين عمرها 16 سنه تدرس اول متوسط في مدرسة حكومية تروح وتجي مشي كل يوم طيبة وحنونة ودمعتها رفيقة دربها تعبة كتير يوم امه تطلقت لانها فجئه اختها تزوجة وامها بعد بيومين تطلقت فصارة فجئه وحيده وأخر العنقد الولد الصغير اسمو مراد عمره 8سنين انطوائي مره ويخاف من ابوه ومتعلق بامه كتير نتكلم عن وضعهم عمرهم ماحسو بشي اسمو طفوله عمرهم ما عاشو عمرهم طول وقتهم عايشين بقلق من ابوهم دائما يضرب امهم قدامهم دايما يسبهم ويضربهم وعايشين في بيت غرفتين وصاله كلهم ينامو مع بعض في غرفه وحده لانها الوحيده الي فيها مكيف والتانيه يذاكرو فيها وفيها دواليب الكتب والملابس والفرش حق النوم لان قانون البيت المكيف يشتغل من 12 الليل لين 6 الصبح فقط الغرف التانيه فيها كنب قديم وتلفزيون وماكينة قديمة على جنب مغطا وتعتبر غرفت الضيوف الي يستقبلو فيها زوارهم ونفسها غرفة الجلوس ونفسها غرفت النوم وعايشين وساكتين المهم نرجع لسمر الي تركناها فلمطبخ
وقفت سمر وحسيب الحوار لسمر :كنت واقفه اكلم نفسي ماني عافه اش اطبخ قلت خليني اطبق المكرونه الي اخدناها في حصة التدبير طليت فلمطبخ اليك لو على بعضو مترين فمترين والمهتري طلعت القدر وعبيت موية وحاولة قدر المكان ازبطها بلموجود فلبيت من مكونات معدومه المهم سويتها وكان ابويا رجع وحطيت الغدا وناديت مراد وجلس جنبي يستناني اغرفله طبعا ابويا غرف نص الصحن عندو وغرفت لمراد وحطيت الباقي لي مع مراعات اني احط لمراد حاجتو واكتر جيت اكل اول لقمة والاابويا يقول كلو عيش عشان تشبعو ماتفهمو مراد مسكين مايحب ياكل وحتى انا بلا كيف مكرونه وعيش قلتلو مانحبو قلي عساكي الموت مو لازم تحبي كوليه عشان تشبعو قلتلو مو لما يكون عيش زي الناس عيش مدري من فين جايبو قلي ليش حضرتك بنت الباشا ماتاكلي عيش الا طازه هدي نعمة ربك وانتي تكبري عليها قلتلو لا انا ما اتكبر بس مالي مطره اكل من ورا الناس قلي كلي وانتي ساكته ناس بطاره كل يوم يخرجو العيش الي باقي عندهم ويحطو على يد الباب وانا اخدو مافيها شي رديت علية بكل برود مالي مطره اكلو جلس يسب ويخاصم سبت الكل ورحت الغرفة التانيه ابكي كلعاده على عيشتنا ما نلبس الا ملابس مستعمله يجيبها من الحراج وماناكل الي بقايا اكل الناس وبلموت يجيت اشياء جديده يمكن تفتكرو ببالغ لكن يشهد ربي هدي الحقيقه كان يروح كل يوم خميس على صالة افراح قريبة مننا من غير ماينعزم ويتعشى ويروح المطبخ وفي جيبو كيس يعبيه ويجيبو لنا ولا مراييل المدرسه يايجيبها قصير او انها ضيقه او اها مهتريه عشان نلبسها ويجي فرحان اشتريتو بريالين ولا تلاته ريال وعيش زفت وفقر بس لما كنا كلنا سوا مع امي واخواتي كنا عايشين ومصبرين بعض على امل بكرا يجي نصيبنا ونفتك من عيشتنا هدي كان ابويا ندو صاحب واحد وبناتو صحباتنا انا واختي تقدرو تقولو متربين مع بعض وهما كمان كانو دايقين المر لان ابوهم متزوج وحده ضالمه ومطلق مرتو من زمان كنا نطلع سوا معاهم البحر لان سيارتهم كبيره وبحكم ابويا مو راضي يجبلنا سياره ماخربت سيارتو المكربعه وكنا عايشين ولله الحمد لاكن بعد طلاق امي صار العيشة تموت كان وزني 82 خلال ست شهور نزلت60 لا اكل زي الناس ولا شي وكان املنا الوحيد يوم الاربعاء الي نروح في عند اختي المتزوجه لان زوجها يوم الاربعاء والخميس يروح مكه عند زوجتو الاوليه اول ما اطلقت امي جابتلي اختي جوال صغير وقالتلي خلي معاكي بلدس عشان اطمن عليكم كانت تقول لبابا ارسل اخواتي لعندي كنت اروح بتكسي انا ومراد ويطلع مراد يجب حساب التكسي وينزل نحاسبو ونطلع عنها طايرين فرح بيت كبير ونضيف وكل وسائل الترفيه في كنا اول شي كنا نسويه اننا نتروش ونغير ملابسنا بلي اختي جايبتهم لنا ملابس جديده نضيفه اشترتهم وخلتهم عندها عشان لما نجي نلبسهمطبعا غير الي جايبتهم لنا في البيت وتكون مجهزتلنا مالذ وطاب ناكل ونضحك ونكلم امي فلتلفون وتخرجنا تمشينا وتودينا انا كنت اموت فيها كنا قريبين من بعض ولا زلنا
وفي يوم صحبتي بلمدرسه عزمتني على عشا في بيتها قلتلها انسي بابا ماراح يرضى قالتلي اخلي ماما تكلمو قلتلها كيف يافالحه ماعندنا تلفون في البيت قالتلي بسيطه بكرا اخلي ماما تجي تاخدني من المدرسه ونمر عليكي ونرجعك معانا قلتلا خلاص نجرب وطبعا بابا لانو قدام الناس هوا الاااااخلاق قلها ولايهمك قالتلو انا حاخدها من العصر وفليل ارجعها قالها خلاص اوكي انا طرت من الفرحه دخلت الغرفة ابدل ومبسوطه ولفت نضري مراد جالس وجهو بلمخده ويبكي بهدوء انا جيت عندو وحضنتو وقلتلو حبيبي اشبك اش مزعلك بابا مخاصمك هز راسو بمعنى لا قلتلو اشبك قولي قلي انتي بكرا حتسيبيني مع بابا لحالي جلست اضحك قلتلو وانا حبيبي حاخدك معايا لان سوسو الي هي صحبتي عندها اخوها قدك تتسلى معها طار من الفرحه وانا ماصدقت متى جا بكرا وجات سوسو وامها ورحنا بيتها على الساعه 4 تقريبا واول ماوصلنا قالتلي اش رئيك نروح ايس لاند وطبعا انا ماقدر خرجت لوحدي ودايما مع اهلي قلتلها لالالالا اخاف الله يخليكي بلاش قالتلي ياهبلة خليكي جريئة لمتى حتفضل محبوسه قلتلها لا ابدا وي وي وي لو ابوي عرف قالتلي ياغبية وابوكي من فين حيعرف هوا بيتنا مايعرفو قلتلها وبلكن مراد قلو قالتلي ومين قلك حناخدو معنا حنروح لوحدنا فتحت عيوني على وسعها وطالعت فيها بفجعة قالتلي بشويش عيونك حتطيح قلتلها انتي مجنونه ولا تستهبلي كيف حنروح لحالنا من غير امك كمان قالتلي طبعا حنروح انا وانتي وهبة واخواتها البنات شوي وجايين طبعا هبة صحبتنا فلمدرسه وساكنه قريب من سوسو وبعد ماجو البنات وكل وحده تقنعني شوي قلتلها طيب ومراد قالتلي اصلا موداري عنك اخويا مشغل السوني وجالسين يلعبو مع بعض ومبسوط مره واصلا نحنا ماراح نطول بلكثير سبعه ونص نكون راجعين عشان العشى فليل قلتلها انا خايفه بس على رئيك انشاء الله ماراح يصير شي بس استني شويه رحت لعند مراد فغرفة محمد اخو سوسو ولقيتو يلعب ومبسوط مره ومندمج مع اخوها قلتلو مراد حبيبي انا حروح مع سوسو السوبر ماركت نجيب اشياء واكل للعشا طيب ساب يد السوني من يدو ولف علي وقلي حتسيبيني لحالي قلتلو حبيبي مو لحالك شوف محمد معاك انت مبسوط بلعب ولا مالل ازا مليت تعال معايا قلي حتطولي قلتلو لا نص ساعه وراجعين قلو محمد مراد خليك معايا والله عندي اشرطه العاب تجنن وخطيره وطبعا ببرائه الاطفال عقل مراد الصغير فضل اللعب على السوبر ماركت قلي خلاص انا حاجلس ورجعت لغرفة سوسو ولقيت البنات قالبينها فوق تحت يلبسو ويتمكيجو انا جلست على جنب قالتلي سوسو انتي مطوله بجلستك كدا قومي خلصينا اتمكيجي قلتلها بس انا ما اعرف قالت اخ ياربي صبرني تعالي هبة تحطلك قلتلها طيب بس مو كتير قالتلي وانتي يابيضاء مايليق عليكي الغامق مشاء الله جات هبة ورسمتلي حواجبي لانهم شقر وحتطلي شدو سماوي وزهري طلع مع لون عيوني جنان وكحل داخل عيني ومسكره وروج زهري طلع شكلي رهيييب ونعوم قالتلي سوسو بل بل حتغطي علينا وشفتهم يستشورو شعورهم قلتلهم انشاء الله حتشيلو الطرحه قالولي طبعا بس مو كلها يعني نحطها رمي وطبعا انا شعري ناعم واخرو لفه خفيقه مايحتاج شي خرجنا وانا خايفه من ام سوسو اش حتقول وصلنا عند المطبخ وقالت لامها ماما ماراح نطول طيب قالتلها طيب حبيبتي لاتتاخرو عشان تساعدوني لما يوصلو الناس قالتلها لاتخافي اخو هبة حيرجعنا ام سوسو صديقة ام هبة عشان كدا الوضع عادي ولما طلعنا خرجت هبة جوالها من جيبها واتصلت على واحد اسمو احمد قالتلو تعال ايوه بيت سوسو قلتلها احمد اخوكي قالتلي لا ولد خالتي اخويا مو فاضي وصل احمد وطلعت اخت هبة الاكبر منها في الثنويه قدام وجلست ورا انا وسوسو وهبه واختها الصغيره مو مره صغيره اصغر مننا بسنه ورحنا على ايس لاند قلها احمد ادخلو وانا شويه واجي ودخلنا رحنا دورات المياه طبعا انا بحكم ماما شامية فطرحتي ماكانت قد كدا تمام عادي كنت احطها بس يبان شعري منها وملونه ويمها لما فكيتها كان عادي بلنسبه ليا كنت خلاص مضغوطه من جو البيت ولقيت شي جديد مره عليا وخرجنا نتمشى فاتحين العبي وطلعنا فوق عند المطاعم وطبعا الشباب ماشين ورانا الي يقول اموت ياناس على طقم الالوان الي ماشي والي يقول شوف كيف غزالات يتمشو ونحنا نضحك ومبسوطين شي غريب بلنسبه ليا هدا الشعور اول مره اجربو مشينا لين محل استديو وقفت سوسو عند المحل والاغاني عالية مره وبدئت ترقص وشوفو الشباب كيف تجمعو يصفقو ويصفرو انا وقف ورا شويه وراحت هبة سحبت سوسو وقالتلها انتي غبيه يمكن الهيئة تطب ولا شي انتبهي وفضلنا نتمشى لين ما اجا احمد طبعا هبة وانا وسوسو مع بعض واختها الكبيره مع صحباتها واختها الصغيره معها جا احمد وقلنا تعالو ناخد لفة بلسياره انا كاني من دون شعور وين ماراحو اروح معاهم هبة مارضيت قالت انا بستنى خوي دحين يجي وقالت لاحمد خود سوسو وسمر معاك طلعنا بلسياره وركبت سوسو قدام وانا ورا ورافعين صوت الاغاني وبنتمشى طبعا نسيت اقلكم انو سوسو صحبتي فيها شويه عربجه تضحك زي الشباب وحكركاتها واسلوبها وماعندها مشكله فلحياه فكانت جالسه ترقص وتستهبل وانا ورا اضحك ومبسوطه مره في هل جو الجديد علياوشوي رن جوال احمد فادا لسوسو وقلها ردي ردت قلها الشاب مرحبا قالتلو كهربا وفكت ضحكه طويله قالتلو انت مين قلاها تاج راسك قالتلو تخسى الا انت اقولك تعرف صوت القطار ولا اقولك اسمعو وقفلة بوجهو هدا احمد قلها مجنونه انتي كيف تقفلي بوجهو هدا معارفو كلهم عيال شيوخ وأمرا قالتلو وخير ياطير رجع رن جوالو مره تانيه فرد وقلو اهلين ..لا ياشيخ طيوبه وهبلة حبتين..اي تعال خلاص نحنا حوالين ايس لاند واحمد طول الوقت كان مزبط المراية عليا على ورا اول مره يشوفني متعود على سوسو هوا فقلي ماتعرفنا ياقمر قلتلو سمر قلي تشرفنا ياهلا قلي ممكن طلب قلتلو اامر قلي دحين صاحبي جاي ممكن اجلس انا معاكي وهوا مع سوسو قلتلو ماشي وصل صاحبو واسمو ريان جلس قدام مكان السائق ورجع احمد جنبي ولع سيجاره واداني ياها اخدتها وقلت اجربها طبعا اول نفس كحيت وحالتي حاله بعد كدا صرت اسحب وانفخ على طول وسوسو جالسة تضحك وتستبل كلعاده وشوي اتصلت هبه على احمد وقالتلو اديني سوسو قالتلها تعالي جو بنات خالتي اخوات احمد يسالو عنكم تعالو يلا قفلت وقالت يلا رجعونا اخواتك جو يا احمد الا احمد تنهد تنهيده طويله وقلها انتي فارقي سمر خليها شويه قلتلو لالالا بنزل معها قلي شوي والله مانطول بقولك شي وبرجعك قلو ريان معليش بس تفضل تسوق شوي معنا ريان ماصدق سوسو تروح زهق من هبالها قالو عادي خلاص نزلت سوسو وبدئنا نتمشى قرب احمد مني ومسك يدي انا تجمدت جيت اسحبها قلي عادي شوي بس لاتحرميني امسك يدك الناعمه وانتبهت انو ريان كان يطل فينا بلمرايا الي قدامو الي فنص السياره وشويه احمد كانو حس فقرب وقلو معليش يلحبيب عن اذانك ورفع المرايه لفوق وقرب يبغى يبوسني قلتلو معليش لاتضايقني قلي على راحتك والا ريان يقلو تعال قدام في تفتيش نزل احمد وركب هوا يسوق وركب ريان جنبو انا غطيت وجهي بنائا على طلبهم وعدينا التفتيش بسلام وريان زبط المرايه وصار يطالعني انا رجفت من نضراتو قشعر جسمي كلو منو غير عن احمد الي ماحرك فيني ولا شعره شغل الراديو وطلعت اغنية انا ليك لسامو زين قلي ريان أنا اهديكي ياها قلتلو شكرا سمعتها وحبيتها من اول مره بعدين قلي انت مو سعوديه صح قلتلو الا بس ماما شاميه قلي اها طيب اهرجي سوري ترا يليق عليكي قلتلو مو متعوده اهرج سوري قلي مشاء الله لهجتك الجداوية زاااابطه معاكي قلتلو بس الشكل مو لايقلها صح صار يضحك واتصلت سوسو تقولنا يلا تعالو صارت 8 لازم نرجع البيت وصلنا احمد ايس لاند وقلي استناكم بلسياره نزلت والا اشوف ريان نازل معايا قلي حوصلك ما اقدر اخلي القمر يمشي لوحدو ودخلنا جوا نستنا البنات يجو قلي ممكن رقمك وانا زي التايهه هزيت راسي واخد رقمي وقلتلو انت لاتتصل انا لما يصير عندي فرصه اكلمك...
يلا ياحلوين ابغى اشوف تفاعلكم مع الرواية عشان اكملها 1سمر اش حيصير معها هل حتتصل ولا حتخاف 2ابوها حيعرف شي لما ترجع البيت 3ريان اش ناوي عليه لسمر يلااااااااااااااااااااااا ردودكم وتوقعاتكم | |
|
الفراشة الناعمة °•√♥ V.I .P ♥√•°¨
مُشارڪاتے •|~ : 7897 ميلادي •|~ : 08/11/1993 تاريخ جيتـڪ : 28/06/2009 عُمري •|~ : 31 موقعي •|~ : https://alwanroshh.alafdal.net/ جنسے•|~ :
| موضوع: رد: اه ياقلبي من وين اجبلك صبر..جريئة مثيره رومنسية حزينة الإثنين 24 يناير - 21:19 | |
| يسلمو يا عيوني بس انا اخدلي هيك شي يومين او تلاتة عشان اقرأ و اعرف ارد عليها يا عسل تحياتي الفراشة الناعمة | |
|
قٌنْآصٍ آلجًزٍيَرٍة °•√♥ آلمــديــر آلعـآمـ ♥√•°¨
مُشارڪاتے •|~ : 9513 ميلادي •|~ : 03/05/1989 تاريخ جيتـڪ : 03/04/2009 عُمري •|~ : 35 موقعي •|~ : https://alwanroshh.alafdal.net جنسے•|~ :
| موضوع: رد: اه ياقلبي من وين اجبلك صبر..جريئة مثيره رومنسية حزينة الثلاثاء 25 يناير - 1:51 | |
| يسلموا يا مديره علي مرورك نورتي موضوعي خدي راحتك بالقراءه | |
|
الفراشة الناعمة °•√♥ V.I .P ♥√•°¨
مُشارڪاتے •|~ : 7897 ميلادي •|~ : 08/11/1993 تاريخ جيتـڪ : 28/06/2009 عُمري •|~ : 31 موقعي •|~ : https://alwanroshh.alafdal.net/ جنسے•|~ :
| موضوع: رد: اه ياقلبي من وين اجبلك صبر..جريئة مثيره رومنسية حزينة الثلاثاء 25 يناير - 4:07 | |
| | |
|
قٌنْآصٍ آلجًزٍيَرٍة °•√♥ آلمــديــر آلعـآمـ ♥√•°¨
مُشارڪاتے •|~ : 9513 ميلادي •|~ : 03/05/1989 تاريخ جيتـڪ : 03/04/2009 عُمري •|~ : 35 موقعي •|~ : https://alwanroshh.alafdal.net جنسے•|~ :
| موضوع: رد: اه ياقلبي من وين اجبلك صبر..جريئة مثيره رومنسية حزينة الأربعاء 26 يناير - 6:17 | |
| | |
|